اخضر ولا وردي ولا احمر؟

قياسي

my-room11

من شهر او شهرين  تقريبا قررت اغير ستايل غرفتي واصبغها
فـ طول هالفتره كنت محتاره بلون الصبغ وكل دقيقه اختار لي لون وارجع اغيره اكون مش مقتنعه فيه حتى اختي رحمتني تقول لي ميشو خلاص قلنا مزاجيه بس عاد مب كذا لوول..
بس تدرون اكتشفت ان اي لون كنت اختاره كان يعتمد وقتها على مزاجيتي او حالتي النفسيه يعني يوم اصير محتاجه للراحه اختار الاخضر الفاتح ,,ولما حتاج للهدوء والاجواء الرايقه اختار البينك مع ان اختي كانت مختارته واحيانا ارجع للاخضر الفاتح مره ثانيه الي هو من استشارة ماما ,,هي الي اقترحت علي اخضر فاتح وليموني 🙂 امم وبعدين قلت احمر بس بسرعه غيرت رايي لان ماما مختاره الاحمر ف مش حلو لونين زي بعض فالبيت وغير كذا الاحمر حسيته لون صارخ ومادري المهم اخر شي وانا اتفرج ع الكاتلوج طحت على البرتقالي وحبيته, حسيته هو اللون الي ادور عليه من زمان,مرره حلو يحسسني بالحياه بالتفاؤل والاشياء الجميله مع ان الفتره الي راحت الظاهر اخترت كل الالوان الا البرتقالي ماجا على بالي الا في اخر يوم والحمدلله مرتاحه معه وعاجبني ^^

وطبعا هالصوره الي حطيتها كانت اول ماصبغوها, حوسه وماصورتها الا ذاك الوقت واهم شي غضو النظر عن الترقيع والعفسه لول
آثار الازرق مازالت موجوده,, ع فكره غرفتي قبل كان لونها سماوي فاتح وأبيض

::

امم قريت تدوينة من فتره تتكلم عن الالوان وكيف تأثيرها على نفسيتنا
فتذكرت حالتي وانا اختار كل يوم يصير لي لون لول
وهذي الألوان مع تأثيرها من موقع فنون

سلام..

5 responses »

  1. من دون مجامله مرره رااايق اللون
    أهنيك على الاختيار (F)
    بالنسبه للمزاجيه أنا مثلك مزااجيه لأبعد درجه خخخخ
    ثانكس على اللينك المفيد (Y)

  2. التغيير يجدد النفسية ، سبحان الله على قوة تأثيرة

    الألوان الجريئة والصريحة آخاف منها ، آخاف انصدم لا صبغتها ههههه
    بس معاك الامور مشت تمام خصوصًا مع تصميم غرفتك المودرن .

    • هههههههه ليه تخافين بالعكس حلوه المغامره :d
      بس والله ماانكر اني خفت وجلست احاتي شلون بيطلع شكلها XD
      نورتي سارا (f)

اترك رد

