مُجرّد هذره!!

قياسي

Move

وخلصت الاجازه وبكرا دوام :/ ماادري ليه ضغطت على “تدوينه جديده” بداخلي كلام كثير بس مش عارفه اطلعه و أرتبه .. امم في هالاجازه القصيره صارت اشياء كثيره منها:
1- بنت عمي تزوجت
2- خالي جا له ولد
3- قصيت شعري!!!!
مو قصيته قص, بس رتبت القصه القديمه .. ومع كذا حسيته قصر وتغير شكلي!! احيانا اقول احلى واحيانا اتمنى اني ماطعت مام وقصيته .. امم خل اتكلم عن زواج بنت عمو.. انا الي ابي افهمه ليه الناس تتفنن فالوجه تفنن قبيح !! اصدّق عاجبهم؟ وين عقولهم يوم يحطون كل هالميك اب!! ابي اشوف شكل ازواجهم مايرتاعون منهم :S ؟ استغفرالله يارب لاتبلاني ..حلو الانسان يبرز جماله الرباني يكون بسيط جميل مش يشوّه عمره!! .. صرت متردده وانا  بالمشغل ع الميك اب مره اقول انا الي بحط لي ومره اغير رايي .. اخر شي اعتمدت عليهم وحرّصت الي تحط لي بقوانين وانظمه حسيت ودها تذبحني من كثر ماازعجتها .. ويوم خلصت وجيت بشوف نفسي بالمرايا واستغفر الله وااااااااع مرره مرره فاشل.. شوّهتني هالغبيه خلتني وحده ثانيه :/ ..هذا وهو خفيف بعد!!  ياالهي كم اكره المشغل وعلى طول جبت مزيل مكياج وتشك تشاك مسحته ..مجنونه اروح الزواج كذا 😐

وهذا وانا اتفرج ع المجلات لفتت نظري هالصوره !! اضغطو هنا اهم شي في الموضوع “الخبيرة” المفروض يكتبون جمبها “خبيرة تقبيـح” !!
واخيرا لايسعني القول الا الحمدلله على نعمة العقل 😐

4 responses »

  1. مبروووووووووك لبنت عمك الزواج
    من جد يععععععع مااشتهي المكياحج الي يصير واجد يحسبون نفسهم حلوين
    وهم يجيبون الهم والمررض
    اصلا انا خلاص اخذت القرار اني مااحط بالمشغل مكياج واااااااع
    مادري شرد خخ
    بااي

  2. نفس كلااامي بالضبط خخخخخ من جد ما يرتاعون منهم ازواجهم ؟؟؟؟!!!! شلون يقولون وااااو انا حلوه اليوم؟؟؟ لااااا و يدفعون مبلغ وقدره و ما يقنعهم خفيف ناعم اللي يبرز الملامح هذا اذا حطيتيه يحسبونك انك مريضه و الكثير “البشع” اللي يخلي الوحدة ” قبيحه وشينه ” و حتى لو كانت هي اصلا حلوووووه هذا اللي يقنعهم و يسمونه مكياج من جد آآآه من كثر ما اتكلم في هالموضوع صرت “خبيره مكياج” لووووول 😛 ما الومك لما مسحتيه انا كذا صارت لي مواقف معهم “هذا وبتحريص مني للماكييره وقوانين ” ونفس الشي فاااااشل بقووه يشووووه يطلع لك وحده ثانيه ووووووع ولما اجي البيت ترتيب و تعديل و تمسيح ” حرمت اني ما ماروح لهم ابدا ابدا ابداً ،،،الله يسلم المواقع واليوتيوب يعلمونك و يعطونك دورات بعد XD
    و الف مبروك زواج بنت عمك الله يوفقها و عقبالك 🙂

    • اي والله من جد الله يسلم اليوتيوب افادني كثير ومو بس فالمكياج في اشياء كثيره 🙂 .. وعلى سالفة المكياج تو تذكرت خطوبة صديقتي.. قبل الخطوبة كنت اقولها ولاختها لاتحطون مكياج واجد تراه فاشل يخليكم مهرج يقولون نخاف نحط لنا شوي والباقي يغطّون علينا!! 😐 يا الله ع التفكير الاحمق طبعا انا هزأتهم ماقصرت ههههه مع ان ام صديقتي تقول لازم مكياج فخخخخم وحركات انتي عروسه بس الحمدلله البنت طاعتني وحطت مكياج مقبول شحليله .. :p

      والله يبارك فيك ياقلبي تسلمين ❤

اترك رد

