توفيقك يارب ()

قياسي

IMG_8219

اختبرت الميد الاول والحمدلله قدمت كويس, انا هالسمستر اخذت 5 مواد ودرجاتي فيهم بالتسلسل 16-17-19-20 <الا ليتهم كلهم عشرينات 😦
وباقي ماده الي هي “operation research” مابعد نمتحن فيها لو أجيب فيها 18 راح يكتمل التسلسل الجميل لووول, بس ان شاءالله اجيب فيها كامل يارب يارب مع اني ماهقيته مع هالدكتور الكئيب!! . ابي يرتفع معدلي ابيه يوصل لل 4.50 ابي مره في حياتي اشوف الممتاز فالجامعه تهؤؤ 😦 مرره قهر ذاك السمستر كان 4.48 يعني فاصلتين واصير ممتاز!! , بس يالله اعوضها هالسمستر ان شاءالله يارب سهل علي وفرحني, واممم بعد بكرا عندي “نقود وبنوك” دعواتكم اجيب فيها زين , متوعدتنا تصعب الاسئله بما انها مسهلتها فالميد الاول, الله يستر بس
يلا سلام ..

4 responses »

  1. الله يوفقك يا ميشا و ينولك اللي ببالك يااارب 😀
    ههههه بس عجبني التسلسل 😛
    لا لا ان شاء الله تجيبين الفل مارك يااارب و تتخرجين بامتياز قولي آمين !!

    • بصراحه امنيتي بس اشوف الاربعه ونص ولو مرره فالحياه .. عادي راضيه لو بس سمستر واحد اهم شي اكون رضيت نفسي وقدرت اوصل لها ههههههه .. امتحنا الاوبريشنز امس والدرجات الاسبوع الجاي مش واثقه من اجاباتي بس ان شالله تصير كويسه .. نانا انتي شي جميل فالحياه 🙂 شكرا كبيره ق1

  2. هههه ماشاء الله عليج . .
    عاد أنا أحسن معدل وصلت له كـان
    3.25

    وما عدتها أبداً وههذا وأنا في سنتي الثانية
    =\

    بالتوفيق

    • والله ماكنت كذا اصلا اول سمستر كان معدلي نازل بس شديت حيلي وارتفع .. الصج محد أثر فيني غير بنات شعبتنا ماشاءالله كل وحده اعلى من الثانيه عاد استحيت على نفسي اتم على هالمعدل وانا معهم :$

      ووياك ياجميله تسلمين 🙂

اترك رد

