صور التصوير

قياسي

IMG_0495m

احس اني ظالمه تصويراتي مرره, تقريبا الصور الجاهز الي ماعرضتهم عددهم يمكن فوق 50  !! دايم لما افتح الفليكر اوضغط ابلود احتار فيهم ماادري اش احط ! فـ اطفش واسكر المتصفح بكبره!! ومزاجي الغبي دايم يتحكم بصوري, احيانا احط صوره واتحمس واجي اليوم الثاني احذفها بالردود وبكل شي, ليه؟ لانها ماعجبتني وتحسفت اني حطيتها :@
واجي بعدين ادورها واكتشف اني حاذفتها!, مره انقهر من نفسي,طبعا هالشي مااقدر اغيره هي حاجه سيئه فيني الي هو “التردد”, وطبعا بعد ماشفت وضع صوري المسكينه الي تبي تطلع من الجهاز, قررت اني مااصور ولا امسك الكام الا لما اعرض الي عندي كللهم سواء بفليكر او ديفاينت.اكره شغل التجميع , احيانا اتهور واقوم احذف نصهم  بس ان شالله راح احطهم كلهم قريب

وامم بما اني بموضوع التصوير وكزا, قررت اشتري عدسه بروفيشونال,طبعاً انا مب لهناك وماعندي خبره بالعدسات والاشياء هذي , فسألت مصورين ورشحو لي سيجما 105 وبعضهم 50mm الي على قولتهم لازم كل مصور يمتلك هالعدسه,
طبعا احترت شأشتري اول, بس شكلي والله اعلم بختار السيجما , شفت نتايجها شي خيـــــالي, راح استمر وابحث عن خيارات اكثر يمكن القى وحدا حلوه بس حاليا السيجما هي الي حاطتها ببالي

وصح نسيت اقول انا كانونيه 🙂 كاميرتي  500d اما الي بالصوره نيكون روان لول
نراكم على خيـر ~~بعد مااحط الدرزن الي عندي خخخخ

5 responses »

اترك رد

