×

قياسي

أكره يوم الأحد .. أكره فترة المغرب .. أكره اللون البني ولايهون الأصفر .. أكره المغرورين.. أكره الي يمدحون نفسهم واجد واجد وهم من جنبها .. أكره الي يتحكمون واجد واجد .. أكره الي يتلصقون فيني لمصلحه .. أكره “ميم” ام المشاكل و”ميم” ام المصالح و “فاء” الصيّاحه الهمجيّه  .. أكره أحد يأمرني بشيء أكرهه .. أكره الي يتدخل بخصوصياتي .. أكره الي يلاحقني .. أكره صورة “راء” الي حاطتها بالمسن من 7 سنوات ولاشالتها .. أكره الي يكره انعزاليتي .. أكره الي ينقدني عليها .. أكره أتورط بشيء أنا مالي علاقه فيه .. أكره أحد يشاركني بشيء .. أكره الي يأخذ أغراضي .. أكره الي يفتح دروج غرفتي ويطلع ولايسكرها .. أكره الي يجاملني .. وووووو أكره نفسي اذا كنت معصبه !!!


2 responses »

  1. أكره المغرورين.. أكره الي يمدحون نفسهم واجد واجد وهم من جنبها ..

    من جد , اصلاً من أوّل ما يقول الواحد انا وانا اغسلي يدك منه .

    • مره سمعت ان المغرور او الي يمدح نفسه بزياده هو انسان شايف عيب او نقصان في نفسه ويحاول يخفيه بالمديح.. بالعربي يقص على عمره !!!
      ودك ينقرضون هالفئة, الهي كم اكررررررررههم ×_×

اترك رد

