اهلا من جديد

قياسي

صورة

 

السلام عليكم ورحمة الله وأول تدوينه بعد هالانقطاع الطويل والطويل والطويل ههههههه 

قبل كل شي.. انا اعشق هالصوره الي فوق 😦 احب اللمبات الي على السرير تحسسني بالأمان! 

جد والله.. اذكر اول ماشفت هالصوره قبل 4 سنوات رحت وشريت لي من بوهنود وحطيتهم فوق السرير 

يهبلوون اذكر كنت انام فيهم وتجي امي فالليل تشيل السلك خايفه ينفقع علي 🙂 هههههه

بس جد اشتقت لهم 😦 

طيب ليه ووردبريس صار كذا ؟ 😦 ليه مافيه امكانيه اختار لون الخط وشكله 😦 افف

نرجع لمحور حديثنا الي فتحت هالتدوينه عشانه 🙂

امم ماادري ايش ابدأ فيه.. بس تصدقون دايم قبل لا انام ومن بين الافكار الي تجيني تطري علي مدونتي

واني ابدأ جديا ادون فيها وارجع لها زي قبل..

واتحمس واتحمس .. لكن اذا جا الجد اشوف اني مو ملتزمه بالكتابه ومزاجيتي تحكمي بشكل!!

لكن الحين انا من نفسي ابي اكتب ابي افيدكم واحط اشياء وتجارب حلوه 

صح ادون واكتب في الباث وصاير زي متنفسي الخاص..

لكن مقصدي بالتدوين العام الي الكل يستفيد منه 😀

والقرار الاهم من هذا.. قررت انشر مدونتي واخليها عامه .. لان قبل كانت برايفت وماكنت حابه احد يشوفها ويعرفني!

برغم كل الكتابات البقاريه الي كانت موجوده قبل وكتبتها من سنين.. قررت انشرها هههههه 

وامم ايش بعد؟ 

خل ابدأ اكتب الاشياء الي بتكلم عنها قريبا ..

اسوي قائمه يعني: 

– الميك اب 

– الازياء والفاشن وتنسيقات حبيتها من النت او انا نسقتها من دولابي 

– تعديل الصور بالفوتوشوب .. طبعا الفوتوشوب الي على اللابتوب مو الي بالايفون التعبان ههههه مااعترف فيه 

– الرياضه والاكل الصحي .. بدائل صحيه ووجبات متنوعه حفظتها وطبقتها وبكتب عنها ان شالله

– التصوير حبيب الألب بحط دروس تفيدكم 

ان شالله افيدكم واستفيد بعد :قلوب: 

 

 

2 responses »

اترك رد

