طريقة الطلب من موقع ماك ❥

قياسي

.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم ان شاءالله بتكلم عن طريقة الطلب من موقع ماك الامريكي

فالفتره الاخيره ادمنته وصرت لما اطلب شي من امازون لازم اخذ لي روج من ماك عالطريق هههه

اول مره جربته كانت مغامره صراحه وطلبت مجموعه كبيره والحمدلله وصلت بسرعه لبريدي الامريكي وشحنتها لعنواني عن طريق ارامكس

اليوم بوضح لكم الطريقه بالتفصيل عشان تستفيدون

.

اولا هذا رابط الموقع

https://www.maccosmetics.com/

تسجلون عادي زي اي موقع وتعبون بياناتكم

ندخل على الصفحه الرذيسيه ونختار من فوق عالتسجيل 

نعبي البيانات من الايميل ورقم الجوال 

%d9%a1

بعدها بتجينا صفحة نعبي فيها المعلومات زي ماهو موضح بالصوره 

%d9%a2

بعدها نبدا نتسوق ونضيف للسله 

%d9%a3

بعدها نتجه للسله عشان نسوي تشيك اوت 

وتلاحظون في صفحة سلة المشتريات حاطين عينات مجانيه تختارونها مع كل عملية شراء 

%d9%a4-copy

انا اخترت ستروب كريم .. حددته زي ماتشوفون

%d9%a4

بعدها ننزل نهاية الصفحه ونضغط على تشيك اوت 

عندكم خيارين للدفع اما بالباي بال او بالفيزا .. انا اخترت الفيزا لان الموقع موثوق 

%d9%a5

وقبل لاننهي عملية الشراء بتلاحظون حاطين خيار القيفت.. صندوق الهديه اذا حابين تاخذونه مع مشترواتكم ورساله بكرت ماك تعبون فيها الكلام اذا حابيت تهدون احد..

* انا لما طلبت منهم اول مره كانوا حاطين كيسه صغيرونه بلاستيكيه هديه مع الكرت .. الحين غيروها وحطوا بوكس 

%d9%a6

بعدها نعبي بيانات الشحن من العنوان والمدينه والولايه وباقي المعلومات 

ملاحظه : موقع ماك مايشحن دايركت عشان كذا حطيت عنواني الامريكي 

%d9%a6-copy

ونكمل بيانات الفيزا من رقمها وتاريخ انتهاءها 

ملاحظه مهمه : * حطوا الشيبنق آدريس نفس البيلنق آدريس * 

%d9%a7

وفي النهايه نسوي تشيك اوت 

طبعا الموقع ياخذ تاكس 7.000% من قيمة المشتروات

الشحن كان عن طريق ups وتم الطلب في تاريخ ٢٩/ ١٠ ووصل بريدي في ٤ /١١ 

تقريباً ٥ ايام وهم واصلين بريدي ومن وورلدشيب للسعوديه اخذ ٤ ايام عن طريق ارامكس 

المده الكليه للطلب بالكثير ٩ ايام بس ! 

وهذي قائمة طلباتي السابقه من ماك ، زي ماتشوفون طلبت منه ٣ مرات وتعاملهم مره ممتاز 

الي بالاصفر هذا اول طلب طلبته

%d9%87

وهذا اول طلب لي من الموقع ” قائمة اول فاتوره ههههههه” ماشاءالله 

%d9%a1-copy

وهذي قيمة المشتروات مع التاكس .. الشحن كان فري 

%d9%a2

واخيرا هذي صورة الاغراض اول ماوصلتني مع اغراض من امازون 

img_5980-copy

img_5991-copy

img_5996-copy

img_5981-copy

img_5982-copy

وان شاءالله عجبكم التقرير 

اي سؤال انا حاضره (L)

 

تعليق واحد »

  1. يعطيج العافيه اختي عالشرح
    كفيتي ووفيتي
    بس سوال خدمة ارامكس ماعندها تجميع شحنات صحيح يعني وصل الطلب في كذا بوكس؟ او بوكس واحد؟؟؟

  2. مشكورة ع الشرح بس انا سجلت ف الموقع ولازم اسجل الولاية وانا بالسعوريه اش اسوي بالضبط ؟؟

أضف تعليق